حركة معا لمستقبل واعد تطلق عدة انشطة في مدينة نواذيبو

أربعاء, 2019-05-15 13:32

ونا ـ انواذيبو

اطلقت حركة مبا درة معا لمستقبل واعد  فرع انواذيبو عدة انشطة نعبوية وتحسيية لصالح دعم حملة المرشح محمد ولد الغزواني علي مستوي مدينة انواذيبو .

وفي هذا السياق افتتحت مقرا لها بحي دبي بالقرب من فندق تيرس ،  يتالف من دورين،  وزودته بمكاتب وتجهيزات في المعلوماتية من اجل تسهيل عملية التسجيل علي اللائحة الانتخابية فضلا عن القيام بحملة داخل عدة احياء من المدينة من اجل التسجيل علي اللايحة الانتخابية.

وعلي مستوي نشر محددات خطاب المرشح وشرحه في الاساط  الشعبية تم عقد سلسلة اجتماعات مع مختلف الفاعلين والهيئات الجمعوية الشبابية والنسائية  داخل المقر للتعريف بالمرشح ومميزاته ، وكذا حمل رسالة التوعية به داخل كافة الاوساط  باعتباره يمثل رجل المرحلة بامتياز.

وقد استطاعت الحركة مواكبة الزيارة التي قام بها المنسق العام للمبادرات الداعمة للمرشح محمد ولد الغزواني الوزير حبيب ولد همت لمدينة انواذيبو ، كما تعمل حركة معا من اجل مستقبل واعد تحت قيادة الدكتور عالي درديش  رفقة مجموعة  من الاطر والناشطين السياسيين بالتعاون مع المنسقية الجهوية للمبادرات الداعمة علي المستوي المحلي من اجل تجسيد روية جديدة لممارسة العمل السياسي

وتضم المبادرة  عدة  اقسام وهيئات تتوزع علي العملية الدعائية  والتعبوية والفنية المتعلقة بانجاح المرشح محمد ولد الشيخ محمدأحمد ولد الغزواني  علي مستوي العاصمة الاقتصادية انواذيبو .