حملة جباية في تكنت لاستضافة منسق حملة UPR باترارزة

ثلاثاء, 2018-08-28 22:17

من المنتظر أن تنظم تنسيقية حملة حزب الاتحاد من أجل الجمهورية على مستوى بلدية تكنت مهرجانا شعبيا مساء غد الأربعاء 2018/08/29 وسط المدينة، يحضره المنسق العام للحملة الجهوية الوزير محمد عبد الله ولد أوداعه، إلى جانب أطر الحزب في مقاطعة المذرذرة، وجمهور من أنصاره.

وتقول مصادر موقع تكنت إن منسق الحملة في تكنت بدأ بجباية تمويلات مالية لتنظيم الحفل، حيث اتصل بأغلب أطر تكنت، وأخبر بعضهم أنه مكلف من طرف الحزب بدفع 200 ألف أوقية، والبعض الآخر بـ500 ألف أوقية، وذلك لتنظيم حفل عشاء فاخر، لصالح المنسق العام للحملة الوزير ولد أوداعه.

وبحسب ذات المصادر فقد رفض أغلب الأطر دفع المبلغ، معتبرا أنه كان الأولى بالحزب تمويل حملته، بعد أن أرهق أطره بسلسلة حملات متتالية، بدء بالانتساب ومراحل التنصيب، وصولا إلى الحملة الانتخابية الجارية.

وقد شدد منسق الحملة في تكنت على ضرورة دفع هذه المبالغ، حيث عاود الاتصال بالمعنيين عدة مرات، لمراجعتهم حول الموضوع، أو دفع جزء من المبالغ التي فرض عليهم.

واتهم بعض الأطر منسق الحملة بعدم الجدية، حيث رسم في نظرهم رقما ماليا ضخما، لتنظيم حفل لا يستدعي 10% من المبالغ التي قال إنه بحاجة لها.