تيار تعزيز النهج الإصلاحي يطلق أنشطته في مدينة انواذيبو

سبت, 2019-03-23 23:58

ونا ـ انواذيبو

اطلق مساء اليوم في مدينة انواذيبو  تجمع  "تيار تعزيز  النهج الإصلاحي" أنشطته الداعمة لترشح محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد العزواني  وسط حضور شعبي معتبر علي مستوي العاصمة الاقتصادية تزامنا مع الجولة الداخلية التي من المزمع ان يقوم بها المرشح في الداخل مطلع ابريل القادم.

وأكد رئيس التيار أمحمد ولد الداه حيبل الله اهمية  تحركهم الداعم  بقوة لترشح  محمد  ولد الغزواني  الذي يضم كوكبة من القوي الطلائعية التي يحركها الواجب الوطني من أجل  العمل علي انجاح مرشح  التحديات الاقتصادية الكبري علي حد تعبيره .

وعدد ولد حيبل الله مؤهلات المرشح وخصائصه الإنسانية والعسكرية والتعليمية التي جعلت منه رجل المرحلة المقبلة  في تكريس نهج الإصلاح الذي بدأه الرئيس محمد ولد عبد العزيز.

من جانبه الامين العام للتجمع  المختار ولد ولد عبد الدايم  دعا ساكنة مدينة انواذيبو الي الالتحاق بالركب من خلال دور اكبر للشباب في الحملة المرتقبة مشيرا الي أن التجمع سيكون مدرسة في التوعية وأداء الواجب الوطني ونواة للقوي الراغبة في مسيرة تتنموية دائمة للبلد ينعم فيها الوطن والمواطن بالامن والتنمية..

 هذا ويضم المكتب التنفيذي للتيار كلا من : الرئيس  امحمد الداه حيبيل الله ،  نائب الرئيس عبد الله ولد  محمد صالح  ، الامين العام  المختار ولد عبد الدايم ،   مساعده  الداه ولد سيدي احمد،   امين العلاقات الخارجية  ابراهيم صدفه ،  امين المالية شيخنا  محمد  ،  امين العمليات الانتخابية الداه ولد سالم ،  امين التنظيم محمد  ولد سيدامين،   امينة الاعلام عيشة بنت عبد الله ،  امينة  التعبئة والتحسيس خديجة تيجاني بوتفان  الامنية المكلفة بالنساء  فاطمة كربالي  مستشار الرئيس  محمد فاضل الخضر.